Followers

click for translator to read my artichel

English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

LAGI PILIHANRAYA KECIL .. AL FATIHAH !

Salam,

BERITA TERKINI

GEMPAR LAGI PILIHANRAYA KECIL

Adun Permatang Pasir Dr Hamdan Abd Rahman telah meninggal dunia di IJN KL awal pagi hari ini jenazah akan di semadikan di P,Pinang

5 orang berkata:

Basuh Baju said...

PRK lagi!!

dekat kubu kuat pakatan pulak tu..kita tgk nnti..

ps: tak boleh nak buat apa la kan. ni kes org meninggal...

Unknown said...

Innalillahi......
yg pergi tetap pergi, yg hidup kena teruskan perjuangan.

tepis2 pun kena balik..... hiii tak patut betul. pandai2 bagi makna ye.. da tu pg2 da menembak.... seb baik 2-2 kena tipis..

apelar ameno seb baik bukan albino.. i nak bagi sedas jugalar..

tERbabooo....

Anonymous said...

BN dan calun bebas perlu mengkaji terlebih dahulu sama ada sesuai untuk bertanding atau tidak. Jika tiara peluang untuk menang tidak perlulah bertanding. Ink Akan dapat menjimatkan wang, masa dan tenaga. PAS telah menang Salam 3 pilihanraya yang lalu.

mostafashaban said...


حشرات نمنع ظهورها بمنزلك
جديرون بثقتك لما نقوم به من منع قاطع للحشرات المنزلية الصيفية والشتائية، فمنذ لحظة لجوءك إلينا تأكد أنك حظيت بمنزل خالي من الحشرات دائمًا، حيث أننا نمنع ظهور الصراصير وذلك بمكافحتها أولًا بالمبيدات ومن ثم تأمين المنزل بالتنظيف والاهتمام بتغطية المأكولات وإلقاء القمامة والحماية بوضع الأسلاك الحامية على كل نافذة شرفة، أما النمل الأبيض فنحن قادرون على رضعه والتخلص منه وذلك باستخدام مبيدات الأرضيات ومبيدات الرش بالبخاخات وبعد المكافحة ننظف المنزل، ونعمل على إغلاق ثغرات البلاط والحوائط ونعالج الرطوبة، وننصح العميل بضرورة التهوية وعدم التهاون في سقوط بعض السكريات من الطعام على الأرض دون نظافة، الفئران تمتنع عن المكان الذي نقدم له رعاية كاملة وذلك لأنها حتمًا سوف يقضى عليها تمامًا لأننا نقيم لها المصائد والطعوم القوية فيتم قتلها، ومن ثم نحاوط المنزل بطعوم من الخارج تمنع دخول الفئران ونطلب من العميل الاهتمام الدائم إغلاق النوافذ عند قدوم الليل أو تركها في حال وجود حماية من السلك، ومن الحشرات أيضًا التي نمنع وجودها في المنزل بق الفراش والعثة والبعوض وكثير جدًا من الحشرات الأخرى.
شركة عزل فوم بالدوادومي
شركة عزل فوم بسكاكا
شركة عزل فوم بابها
شركة عزل فوم بسهيات
شركة عزل فوم بالنماص
شركة عزل فوم ببريدة
شركة عزل فوم بالخبر
شركة عزل فوم بالخرج
شركة عزل فوم بالمجمعة
شركة عزل فوم بمحايل عسير

mostafashaban said...

أسعار خدمات مكافحة وتطهير الأماكن من الحشرات
يعتبر تكاليف أي خدمة منزلية أمر هام للغاية بالنسبة للعملاء الطالبين لها أو الذين يستفسرون، لذلك لا تتعمد الشركة المراوغة في ذلك الأمر كفعل بعض الشركات، فعند سؤال العميل عن السعر يتم فورًا أخباره بشكل مباشر عن السعر حتى قبل تقديم الخدمة، وذلك لأننا شركة مكافحة حشرات تتمتع بالموضوح الشديد والمعاملة المثالية الشفافة مع العملاء، وأسعار مكافحة الحشرات جميعها بتفاوت الدرجات ذات أسعار رخيصة للغاية، فنحن الأمثل عملًا ومعاملةً وسعرًا، لا تفوت فرصة التعامل معنا وطلب خدماتنا في القضاء على الحشرات ذات الأسعار الممتازة.
شركة عزل فوم بتبوك
شركة عزل فوم بالمدينة المنورة
شركة عزل فوم بخميس مشيط
شركة عزل فوم باالافلاج
شركة عزل فوم بابها

free counters
 
Home | Gallery | Tutorials | Freebies | About Us | Contact Us

Copyright © 2009 PakKaramu |Designed by Templatemo |Converted to blogger by BloggerThemes.Net

Usage Rights

DesignBlog BloggerTheme comes under a Creative Commons License.This template is free of charge to create a personal blog.You can make changes to the templates to suit your needs.But You must keep the footer links Intact.