Followers

click for translator to read my artichel

English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

BERHATI-HATI DIJALAN RAYA, NI RAYA KORBAN !


Trafik lebuh raya perlahan setakat 12 tengah hari
Trafik lebuh raya perlahan setakat 12 tengah hari
Keadaan trafik Lebuhraya Utara-Selatan menuju ke Utara bergerak perlahan berikutan warga kota pulang ke kampung halaman sempena cuti perayaan Aidiladha Isnin ini. - Foto Bernama




KUALA LUMPUR - Aliran trafik di beberapa lebuh raya utama dilaporkan masih perlahan setakat pukul 12 tengah hari ini susulan orang ramai yang mengambil kesempatan untuk pulang menyambut Aidiladha dan cuti sekolah.

Jurucakap Plus Malaysia Berhad berkata trafik perlahan di Bukit Lanjan menuju Rawang, Behrang ke Slim River, Terowong Menora ke Sungai Perak, Jawi ke Bandar Casia dan Permatang Pauh menghala ke Sungai Dua berikutan peningkatan jumlah kenderaan di jalan raya.

Di selatan trafik turut bergerak perlahan dari Seremban menuju Senawang dan Skudai ke Senai, katanya.

Dalam pada itu, jurucakap Lembaga Lebuhraya Malaysia (LLM) berkata trafik dilapor perlahan di Plaza Tol Gombak menghala ke Lentang dan Plaza Tol Karak menuju ke arah Timur.

Orang ramai boleh mendapatkan maklumat trafik terkini menerusi talian bebas tol Plusline di 1800-88-0000 dan laman Twitter di www.twitter.com/plustrafik atau talian LLM di 1800-88-7752 serta laman Twitter di www.twitter.com/llminfotrafik. - Bernama

2 orang berkata:

Shy Maa said...

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل تعتبر من اقوي و افضل الشركات بالمملكةالتي توفر لعملائها طرق حديثة لكشف التسرب بدون تكسير وتتميز الشركة بالبراعة في الاداء و اسلوب العمل و التنفيذ حيث اننا نقوم بكشف التسربات الموجودة في المنازل بالكامل فمهما كانت صعوبة تلك المشكلة فنحن الحل الامثل لها و عليك العلم باننا افضل شركة كشف تسربات الغاز بالجبيل ايضا بالفعل قد قمنا بالعديد من الانجازات في عالم كشف التسربات ففي بعض المنازل تسربات و لكن يصعب علي العديد من الشركات الموجودة في الدمام بان تقوم بكشف مكان تلك التسربات الخطيرة او مصدرها .


شركة تنظيف منازل بالجبيل
شركة عزل اسطح بالجبيل

شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة كشف التسرب بمكة

عزيزي العميل اذا اردت شركة لكشف التسربات الموجودة في منزلك او الفيلا او اي مكان تابع لسيادتك فمن الطبيعي انك سوف تقوم بالبحث علي شبكات الانترنت بتلك الطريقة “شركة كشف تسربات المياه بالجبيل” فسوف تظهر امامك العديد من الشركات التي تقدم لكم تلك الخدمة و لكن هناك امران قد يكونوا مشكلتان و هما اولا ” اي شركة سوف اختار ؟ لكي تقوم بتنفيذ تلك المهمة العصيبة” اما عن المشكلة الثانية و هي الشكلة الاخطر علي الاطلاق من الاولي حيث انك عندما تقوم باختيار احدي الشركات من محركات البحث فكيف لك ان تثق في تلك الشركة و كيف تعرف انها الشركة التي سوف تنجذ لك الخدمة علي افضل وجه ممكن و لكن نحن شركة نعتبر من الشركات التي قدمت الراحة الكاملة للعميل و ايضا قد تكون سببا في انقاذ العديد من المنازل و البيوت و الفلل هناك الكثير من الاشياء التي تسبب التسربات او تكون مصادر للتسربات .

شركة تسليك مجارى بالجبيل
شركة تنظيف بيارات بالجبيل
شركة رش مبيدات بالجبيل


شركة نقل اثاث بالجبيل
شركة تخزين اثاث بالجبيل

Shy Maa said...

اصلاح التسربات مع افضل شركة كشف تسربات

في المنازل تكون مصادر التسربات هي الحمامات حيث ان الحمامات بها مواسير مياه للغسيل او مواسير مياه صرف فقد يحدث بعض المشاكل لتلك المواسير من ضغط قوي او من شروخ او من كسر فعند حدوث تلك الاشياء للمواسير فحدث تسرب للمياه الموجودة في المواسير تحت السيراميك و تتغلغل في الرمال و تصل الي الخسانة بعنف شدشد قد تكون سبب لدمار الخرسانة و تدمير المنشأت و احيان تكون المطابخ ايضا هي مصدر للتسربات حيث اننا نعتقد ان بان المطابخ تكون السبب الرائيسي في التسربات التي تحدث في البيوت و المنازل لان المطابخ تتواجد فيها مياه الشرب و لكن البعض يتسأل هناك ايضا مواسير مياه في الحمامات ولماذ تقول هذا ؟ اقول لك عزيزي العميل ان مواتير المياه تقوم بضغط المياه في المواسير حتي تصل الي اعلي مكان في المنزل في اعلي الطوابق افضل شركة كشف تسربات فى الجبيل فاحيانا تكون تلك المواسير الموجودة في البيت ضعيفة للغاية ولا تتحمل الضغط المباشر عليها فيحدث لها انفجار او تمزق فتحدث التسربات التي لن تتوقعها اي شركة اخري غير شركتنا لاننا نقوم بكشف التسربات الموجودة في المنازل بافضل الاجهزة التي تقوم بكشف التسربات بقوة و من علي بعد كبير و لكن هناك الكثير من الناس الذين يتسألون لماذا نحتاج الي جهاز يقوم بكشف عن التسربات عن عمق كبير و لكن اقول لك ان هناك تسربات خطيرة نوعا ما و هي من الاشاء التي تقوم بتدمير المنزل و لكن عن بطء كبير.

شركة تنظيف منازل بمكة
شركة تنظيف موكيت بمكة
شركة تنظيف خزانات بمكة
شركة عزل اسطح بمكة
شركة كشف تسربات المياه بمكة
شركة تسليك مجارى بمكة
شركة تنظيف بيارات بمكة
شركة مكافحة حشرات بمكة
شركة تخزين اثاث بمكة

 
Home | Gallery | Tutorials | Freebies | About Us | Contact Us

Copyright © 2009 PakKaramu |Designed by Templatemo |Converted to blogger by BloggerThemes.Net

Usage Rights

DesignBlog BloggerTheme comes under a Creative Commons License.This template is free of charge to create a personal blog.You can make changes to the templates to suit your needs.But You must keep the footer links Intact.